أعضاء مقترحين
البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

ابحث عن زوجة , ابحث عن زوجة صالحة

مهما كانت المواصفات التي تريدها ستجدها معانا ان شاء الله. سواء كنت تبحث عن زوجة أولى أو ثانية غنية ثرية كانت أو فقيرة، ومهما كانت جنسية الزوجة التي تبحث عنها سواء سعودية أو جزائرية أو مغربية أو مصرية أو سودانية أو حتى فرنسية ستجدك غايتك لدينا


 لدينا الكثير من أرقام الخطابات داخل السعودية وخارجها أيضا فلقد تحدثنا قبل فترة بسيطة عن أحد الخطابات وهي  للزواج من لاجئات سوريات في مختلف أنحاء العالم، فهذة فرصتك إذا كنت ممن ابحث عن زوجة سورية وأيضا العديد من البنات روسيات مسلمات للزواج تواصلوا معنا للبحث عن الزوج المناسب. معنا لا تقلق، اذا كنت ابحث عن زوجة صالحة بكل تأكيد ستجد مايسرك. يمكنك زيارة أقسام الموقع واختيار المنطقة التي تريد الزواج منها والتواصل مع الخطابات ويمكنك أيضا اتباع هذه الخطوات لمعرفة الطريقة المثالية لكسب قلب أي امرأة تراها وبهذه الطريقة لن تحتاج إلينا ولكن نحن موجودين للمساعدة في كل وقت.

 

بالتحدث من وجهة نظر الرجال، أن تريد وبشدة أن تفوز بقلب فتاة ما أعجبتك ولكن كل مرة تقترب منها تجعلك تبدو أحمقاً وينعقد لسانك عن الكلام، إضافة إلى شعورك بالإحباط فبمجرد أن تبتعد عنها تعود لقوتك وثقتك بنفسك. لذا دعني أخبرك ببعض الاسرار التي ستأسر قلب أي فتاة والتي سنتهي معناتك في “ابحث عن زوجة”: 

 

 

– لا تأخذها بين ذراعيك فقط، أرها قوتك في احتضانها وعناقها عناقاً طويلا إن المرأة تتوق للمكان الذى تشعر فيه بالأمان والحماية حيث تستطيع أن تشعر بالراحة.

 

 

– صف لها كم هي جميلة في عينيك ،بقدر ما تكرة المرأة المجاملات، إلا انها تحتاج لسماعها، إن رفضها لمثل هذه الكلام يدل على أنها تعانى لأنها تحتاج أن تصدق ان كلماتك صحيحة وحقيقية، أو لأنها تعتقد أنك تريد منها شيء ما. صف لها كم هي جميلة ومدهشة عندما تحتضنها أو عندما تراسلها أو حتى قم بالاتصال بها فجأة واخبرها كم هي مدهشة وجذابة.

 

– لا تخف من مشاعرها، إن مشاعرها سوف تقودك إلى أفكارها ، كثيراً ما نسمع الزوج يقول ” لا يجب عليكي أن تشعري هكذا” لا فائدة من قول مثل هذا الكلام لامرأة لأن مشاعرها تظل مسيطرة عليها ومعلقة برأسها في كل مكان، إذا كنت تريد ان تعيد لها ابتسامتها، شجعها على قول ما تشعر به ،بالنسبة إليك كرجل ، أنت تفكر في الأمور وتعالجها في رأسك ، لكن بالنسبة إليها كامرأة فإنها تحتاج أن تفكر في الأمور وتعالجها بصوت مسموع ، كما لو أنها تلقى بكل أفكارها ومشاعرها على المائدة حتى يتثنى لها رؤيتها جيداً ومعالجتها، فجأة تتضح الأمور بالنسبة إليها وتصبح على دراية بما سيأتي لاحقاً، بالتالي لا تعرض رأيك أو نصائحك عليها إذا لم تتطلب منك ذلك ، وصدقني هذا سيخلق مجالاً كبيراً من الثقة بينكما .

 

– حافظ على ان يكون هناك محادثات دافئة وجذابة بينكما عن طريق احترام أراء زوجتك الخاصة بها، أنت رجل وهدفك في الحياة هو أن تغزو الأشياء ، إذا كنت متسلقاً للجبال فستتعلم كل شيء عن التسلق ، أنت تتعلم كل شيء عن ما تريده كي تستطيع إحكام سيطرتك عليه ، لذا حاول تطبيق ذلك على زوجتك ، قم بدراستها ، اسالها فيما تفكر ولماذا، اجعل هدفك هو أن تعرفها جيدا أكثر من أى شخص أخر، حتى إذا لم تكن تفهم وجهة نظرها ، لابد وأن تحترمها.

 

– استخدم قدرتك على وضع استراتيجيات وخطط لتحقيق أحلامها، من وجهة نظرك قد ترى أن أحلامها هذه غير واقعية أو غير ممكنة الحدوث ،على الرغم من ذلك ، تظل أحلامها ، عليك أن تتعرف على أحلامها وتساعدها على تحقيقها وتهيئ لها الظروف والأسباب لإتمام ذلك.

 

– قم بتلبية احتياجاتها ، حتى وإن لم تكن تعرفها ، عليك التعرف عليها وتلبيتها ، لأنها مثلك لديها احتياجات عميقة تريد تلبيتها لتشعرها بالأمن والأمان والطمأنينة.

 

– قم بحمايتها في كل خطوة تخطوها، يجب عليك أن تشعرها بأنها ستجدك سنداً لها إذا اصابها مكروه أو إذا فشلت في شيء ما لم توافقها عليه منذ البداية، عليك ان تشعرها انك ستظل الى جانبها حتى وان لم تكن موافقا على ما تريده هي.

 

– حاول اسعادها بكل الطرق ، اجعلها تدرك أن سعادتها عندك وتحقيق أهدافها هو هدفك الأوحد فى هذه الحياة ، عاملها كما لو كانت ملكة متوجة وستجد منها ما يدهشك ويرضيك.

عدد الزيارات
4189

مقالات مشابهة


مشتركين يرغبوا بالزواج
أعضاء مقترحين
العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2018
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com